5

 لا شيء يبدأ بدون تعلّم!

و إن كنت متداولاً بالفعل أو مقبلاً على التداول وحتى إن كنت لا تعرف شيء عن التداول أبداً لكن فضولك دفعك لاستكشاف الأمر ! 

إن شعورك بالغموض تجاه أي شيء هو أحد الأسباب الرئيسية لترددك بالبدء في تجربة جديدة ونحن في أكاديمية Markets Bloom التعليمية نقدم لك الدليل الشامل لكيفية التداول في سوق الفوركس والعملات الرقمية والمعادن الثمينة وبعض الأسهم و المؤشرات بالإضافة إلى النفط حتى تتجنب أي عثرات قد تواجهك ، وكيفية اختيار الأفضل بالنسبة لك وماهي أنواع الحسابات و التأكد من موثوقية الوسيط ، فمن خلال التسجيل في اكاديميتنا سوف نزيل كل ذلك الغموض من طريقك وسنقدم لك الحلول الأفضل لأكثر القضايا الشائعة في عالم الفوركس والعملات الرقمية، سنكون معك خطوة بخطوة و سنجيبك على كل الاستفسارات التي تدور في ذهنك.

وكل ذلك من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات التي نقدمها لك، والتي تتضمن:

1-خدمات قانونية:

هل تعرضت سابقًا لمعاملات غير عادلة من الوسطاء؟

لا بأس، نحن في Markets Bloom سنقوم بمساعدتك عن طريق أحد المحامين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



2-استشارات للعملاء:

بإمكانك الاتصال بنا في أي وقت تريد وطرح جميع أسئلتك التي تريد الإجابة عنها.



3-ورشات تداول مباشر:

هل ترغب في احتراف التداول؟

حسنًا، من خلال Markets Bloom سنوفر لك بث مباشر أسبوعي مع أحد المتداولين المحترفين حيث يمكنك التفاعل وطرح جميع استفساراتك إضافة لاكتسابك خبرة في إدارة المخاطر والتحليل الفني.


4-مقالات ودروس:

نوفر لك في Markets Bloom مكتبة غنية جدًا بالمقالات التي تفيدك بمختلف المجالات مثل استراتيجيات الفوركس والعملات الرقمية وأساليب التداول وغيرها الكثير. 


5-ندوات عبر الإنترنت: 

تداولات مباشرة عبر الإنترنت تسمح لك بتأسيس حساب تداول تعريفي خاص بك و تعزيز فرصك في الربح .



6-أخبار يومية:

نوفر لك في Markets Bloom  آخر الأخبار الرئيسية من مصادر موثوقة كـ (Wall Street Journal, Financial Times, The Economist, and Bloomberg ) وتقدم معلومات حول التأثير المباشر على محفظة التداول الخاص بك. 


7-شرح تفصيلي عن منصة التداول الخاصة بك:

تساعدك Markets Bloom   على فهم منصات التداول المتنوعة سواءًا كانت Meta Trader4 أوMeta Trader5  أو تطبيقات الوسيط الخاصة به على الهاتف أو الحاسب.


8-اختيار الوسيط المناسب:

إن Markets Bloom  تساعدك في اختيار الوسيط المناسب لتداولك وتقدم لك أفضل العروض من أقوى شركات التداول المعرفة على مستوى العالم التي تلبي احتياجاتك في التداول سواءًا كنت متداول نفط أو متداول أسهم أو أزواج العملات المتنوعة.


9-التقويم الاقتصادي:

لا تقلق إن شعرت بأن البيانات الاقتصادية كثيرة وصعبة الفهم؛  Markets Bloom  تمتلك خبراء يشرحون لك أي حدث بطريقة سهلة وواضحة؛ لأن تلك البيانات لديها تأثير واضح على المتداول.



10-الإرشاد الفردي:

إن Markets Bloom  تقدم لك إرشادات خاصة بتداولاتك لتراعي حسابك وحجم رأس مالك؛ وتقدم منهجًا تعليميًا مخصصًا لتلبية كل شرائح المتداولين.

لا تقلق يمكنك أن تجلس مع أحد الخبراء لفهم كيفية ضمان نجاحك ونموك المالي في عالم التداول.



11-إشارات التداول الرئيسية:

تقدم Markets Bloom  توصيات تداول مدروسة بشكل جيد وموثوقة والتي بدورها تزيد من ارباحك في عالم التداول.


12-استعادة السيطرة:

إن Markets Bloom  تمتلك فريق دعم نشط وخبراء يساعدوك في حال كان لديك حساب فيه صفقات خاسرة فإنهم يعملون على فهم الإخفاقات ووضع الحلول المناسبة لك من خلال الإدارة الأمثل لحسابك مما يؤدي الى تحسين موقفك المالي وزيادة الأرباح.


التعليقات